جمعية مضر الخيرية

بتكلفة اكثر من 120 ألف ريال أنهت جمعية مضر االخيرية المرحلة الأولى من المساعدات التعليمية للفصل الدراسي الأول

133

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

أنهت جمعية مضر الخيرية المرحلة الأولى من المساعدات التعليمية للفصل الدراسي الأول بتوفير 110 جهاز حاسب آلي وبتكلفة بلغت اكثر من  120 ألف ريال.

وتم توزيع أجهزة الحاسب على طلاب وطالبات الأسر المتعففة التي ترعاها الجمعية  بالإضافة إلى بعض طلبة المدارس من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية مع مدارس بلدة القديح للوقوف على احتياجات الطلبة والطالبات وضمان سير العملية التعليمية بتوفير مايلزم للدراسة عن بعد.

وأوضح مسؤول تقنية المعلومات نبيل آل سلام أن الجمعية وفرت 110 جهاز حاسب آلي، كما قام فنيو تقنية المعلومات بتزويد جميع الأجهزة ببرامج التعليم عن بعد مثل برنامج منصتي.

وذكر أنه قد تم إتاحة المجال للمستفيدين للتسجيل خلال الرابط الالكتروني المعد لمعرفة عدد المحتاجين، كما تم التواصل مع المدارس بالبلدة والتنسيق معها لمعرفة عدد الطلبة والطالبات المحتاجين للأجهزة؛ وبين أن الجمعية لازالت تستقبل الحالات الجديدة.

في حين نسقت اللجنة الاجتماعية مع الأسرالمستفيدة لتسليمهم أجهزة الحاسب الآلي ووضعت خطة لمتابعة صيانتها مع الدعم الفني الكامل من تعليم و ارشاد بالتنسيق مع لجنة تقنية المعلومات.

ووجه رئيس مجلس الأدارة مهدي الجارودي شكره للداعمين الرئيسيين سماحة العلامة الشيخ محمد العبيدان لتبرعه السخي، وشركة KBR لدعمها الجمعية بمجموعة من أجهزة الحاسب الآلي، وللمحسنين من مؤسسات وأفراد، ومنوهًا أن برنامج المساعدات التعليمية سيستمر طوال العام الدراسي لتغطية احتياجات 240 طالبا وطالبة من الأسر المستفيدة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.