جمعية مضر الخيرية

في القديح ..جمعية مضر تطلق أستبانة للتعريف بالاشتراك السنوي والطرق المتاحة للتسديد

285

 كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

أطلق المركز الاعلامي بجمعية مضر الخيرية استبانة معنونة بـ (ريالٌ واحدٌ يوميًا يصنع المعجزات) ، للتعرف على عدد المشتركين في عضوية الجمعية والراغبين في الاشتراك السنوي قبل نهاية العام الحالي 2020 م، واستقصاء رغباتهم في طريقة تسديد اشتراك العضوية السنوي، بالدخول على الرابط

https://mudhar.org/?page_id=10715

وبينت مقدمة الاستبانة أن عدد سكان القديح 40000 نسمة تقريبًا، وأن مشاركة أفراد المجتمع بريالٍ واحدٍ يوميًا يصنع المعجزات، ويحقق استدامة مالية تمكن الجمعية من تنفيذ برامجها الرعوية والتنموية التي تستهدف تحسين جودة الحياة المعيشية للأسر المتعففة والأيتام.

واتاحت الاستبانة فرصة مشاركة الأفراد، نساءً ورجالًا، صغارًا وكبارًا، وجاءت اسئلتها توضيحية للتعريف عن قرب بالاشتراك السنوي للجمعية وقيمته البالغة في الحد الأدنى 360 ريالًا، وكيفية تسديده حضوريًا او الكترونيًا أو عن طريق الإيداع المباشر؛ إضافة الى إمكانية تسديد الاشتراك السنوي دفعة واحدة أو على دفعات.

وركزت على تعريف المشترك، من خلال الاجابة على الأسئلة، ببعض مزايا عضوية الجمعية التي ينالها العضو اثر تسديد الاشتراك السنوي، كحقه في الترشح والترشيح لعضوية مجلس الادارة، وحضور الجمعية العمومية السنوية والمصادقة على قراراتها، والاطلاع على سجلات الجمعية وتقاريرها ومحاضر جلسات مجلس الإدارة، إضافة الى المشاركة كمتطوع في أنشطة لجان الجمعية العاملة.

وتأمل الجمعية من المجتمع الكريم في القديح التفاعل مع الاستبانة والمشاركة الجادة من جميع أفراده، للوصول الى النتيجة المبتغاة منها، والتي لا يمكن قطف ثمارها الا بتعاون المجتمع وتكاتفه.

وللتسهيل على أعضاء الجمعية والراغبين، أوجدت لجنة تقنية المعلومات عدة طرق لتسديد اشتراك العضوية السنوي، وتم الحاقها في نهاية الاستبانة؛ فبالامكان تسديد الاشتراك عن طريق الدفع النقدي بزيارة مكتب التحصيل بوسط القديح ، أو الدفع الالكتروني عن طريق الرابط

https://mudhar.org/?page_id=6076 ،

أو بالايداع المباشر في أحد حسابات الجمعية لدى البنوك

https://mudhar.org/?page_id=190

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.