جمعية مضر الخيرية

جمعية مضر مستمرة في استقبال الأعضاء الراغبين بتسديد اشتراكهم السنوي

28

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

 

تستمر جمعية مضر الخيرية في استقبال الأعضاء المشتركين في عضوية الجمعية الراغبين بتسديد اشتراكهم السنوي لهم ولأفراد عائلتهم الكريمة في مكتب الجمعية بوسط القديح او بإحدى طرق التسديد الالكترونية المتاحة لدى الجمعية بالدفع الالكتروني عن طريق الرابط https://mudhar.org/?page_id=6076 ، أو بالايداع المباشر في أحد حسابات الجمعية لدى البنوك https://mudhar.org/?page_id=190 .

ويمكن للراغبين في التسجيل في عضوية الجمعية ان يزوروا مكتب الجمعية او عبر الرابط الموجود على موقع الجمعية الالكتروني https://mudhar.org/?page_id=6076.

 

وكانت الجمعية قد اطلقت حملة للتعريف بعضوية الجمعية ومزاياها وكيفية الاشتراك فيها وأوضحت أنها تتم بتسديد قيمة الاشتراك السنوي البالغة قيمته 360 ريال ، كحد أدنى للمشترك الرئيسي و اختيار مبالغ اقل لبقية افراد العائله.

 

وأكد رئيس مجلس الادارة مهدي الجارودي في كلمته التي نشرت على موقع الجمعية أن مشاركة أفراد العائلة في دفع الاشتراك السنوي .. دعم للعمل الخيري بالجمعية.

 

ووجه مجلس الإدارة شكره للأعضاء الذين سددوا اشتراكاتهم السنوية، ويأمل ممن لم يسددوا الاشتراك بالمبادرة بتسديده، كما ناشد مجلس الادارة أبناء المجتمع بالقديح، الأعضاء المشتركين وغير المشتركين، بالتفاعل مع الجمعية والمشاركة في تعبئة الاستبانة التي نشرها المركز الاعلامي بالجمعية الأسبوع الماضي والمعنونة بـ (ريالٌ واحدٌ يوميًا يصنع المعجزات) ، للتعرف على عدد المشتركين في عضوية الجمعية والراغبين في الاشتراك السنوي قبل نهاية العام الحالي 2020 م، واستقصاء رغباتهم في طريقة تسديد اشتراك العضوية السنوي للاستفادة منها في وضع الخطط والاستيراتيجات التنظيمية لعمل الجمعية بالدخول على الرابط https://mudhar.org/?page_id=10715

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.