جمعية مضر الخيرية

خيرية مضر تشارك بمعرض “صنعتي” وتعرض برامجها التنموية والاستثمارية

149

فاطمة آل عبيدان – الخبر

شاركت جمعية مضر الخيرية بالقديح للسنة الثالثة على التوالي ضمن ١٨ جهة حاضنة للأسر المنتجة في معرض الأسر المنتجة “صنعتي ٢٠١٩” في عامه الخامس ، والذي انطلق صباح الثلاثاء ١٨ محرم ١٤٤١ هـ الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ م في معارض الظهران الدولية بالخبر .

وافتتح نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز فعاليات المعرض الذي تنظمه غرفة الشرقية في خطوةٍ لتشجيع وتحفيز الأسر المنتجة ، والسعي وراء تطوير وتنمية العمل الحر.

بدأ المعرض في استقبال الزائرين مساء الثلاثاء ويستمر حتى السبت ٢١ سبتمبر من الساعة ٤:٠٠ عصرا حتى ١٠:٠٠ مساءً.

و خصصت الجمعية اليوم الأول في ركنها بالمعرض للمشاريع الإستثمارية حيث تضمنت مشاركتها لعرض أنشطة الجمعية ومشاريعها الإستثمارية، المجمع الطبي العام و الصيدليات و مركز عين لضيافة الأطفال، حيث تم عرض الخدمات المقدمة في المجمع الطبي ومركز عين، وتم توزيع بعض الهدايا على الزائرين والزائرات وكان التفاعل مع محتويات الركن جيدًا.

وستعرض الجمعية في اليوم الثاني برامج  اللجنة النسائية وخدمات لجنة السلامة المجتمعية ممثلة في مركز ذوي الاحتياجات الخاصة “الإعاقات الذهنية والحركية”، وتعرض في الايام  التي تليها برامج لجنة الخدمات الاجتماعية وكافل اليتيم و مركز رعاية المكفوفين.

و تتضمن مشاركة الجمعية ثلاثة أركان للأسر المنتجة للسيدات فاطمة الملالي (داليان للطباعة الحرارية)، مريم آل زواد ( my little world )، ليلى آل هليل (دار الموضة للخياطة).

واحتوى ركن السيدتين مريم آل زواد و ليلى آل هليل على الأزياء والملابس  والمستلزمات النسائية ، واحتوى ركن السيدة فاطمة الملالي على الأعمال اليدوية والديكور.

الجدير بالذكر أن الجمعية تسعى لدعم الأسرة المنتجة وتطوير قدراتها وإكسابها المهارات التسويقية والإدارية اللازمة للتوسع في مجال الأعمال الحرة.

محمد جواد آل السيد ناصر

رئيس مجلس الإدارة

جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية بالقديح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.