جمعية مضر الخيرية

مضر الخيرية تشارك الوطن احتفاليته باليوم الوطني 89

249

 

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

 

 

 

احتفلت جمعية مضر الخيرية عبر لجانها باليوم الوطني السعودي المصادف ليوم الاثنين 24 محرم 1441هـ الموافق 23 سبتمبر 2019 م بفعاليات مختلفة.

 

وتوجه مجلس ادارة جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية بالقديح ومنسوبيها بأسمى آيات الولاء والتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وللعائلة المالكة، سائلين المولى القدير أن يحفظ القيادة وأن ينعم الوطن بالأمن والأمان والتقدم والرخاء والرفاهية.

 

وتحدث محمد جواد آل السيد ناصر رئيس مجلس الإدارة في كلمة بمناسبة اليوم الوطني ” من حق الوطن علينا أن نربي أبناءنا على استشعار ما للوطن من أفضالٍ سابقةٍ ولاحقة عليهم، والحرص على مد جسور المحبة والمودة والألفة والتآخي مع أبناء الوطن في أي مكانٍ منه، وغرس حبه والإنتماء إليه، من خلال المؤسسات التربوية والاجتماعية وعبر وسائل الإعلام مقروءةً أو مسموعةً أو مرئيةً، والحفاظ على أمنه وسلامته والدفاع عنه بالغالي والنفيس، والإسهام الفعال في خدمته ورفعته قولا وعملا وفكرا”.

 

وقدم المجمع للمراجعين عروضا استثنائية بمناسبة اليوم الوطني 89 فكانت 50% تخفيض على الفحص الدوري العام و50% تخفيض على الفحص الدوري المصغر، و89 ريال فقط على تنظيف الاسنان.

 

واحتفل مركز عين لضيافة الأطفال باليوم الوطني وكذلك مركز رعاية المكفوفين بقسمية الرجالي والنسائي في ثلاث احتفاليات أكدت على غرس حب الوطن والولاء له.

 

وفي وقت سابق، أقامت اللجنة النسائية احتفاليتها بهذه المناسبة في مساء الجمعة ٢١ محرم بعنوان ” الأرض المباركة”  واشتمل برنامج الفعالية على فقرات متعددة وأناشيد وطنية، وعرض قصة من مكتبة ‘اقرأ ورقة’ تحكي قيمة حب الوطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.