جمعية مضر الخيرية

مركز عين يشارك بمنصة “وطن السعادة” في معرض الاحتفاء باليوم الوطني 89

266

 

زكية ابوالرحي – القطيف

تصوير: كفاح الخليفة

 

شارك مركز عين لضيافة الأطفال، التابع لجمعية مضر الخيرية بالقديح، في معرض “الاحتفاء باليوم الوطني 89” ، الذي أقيم بمدارس القطيف الأهلية، في الفترة من الاثنين 1 صفر وحتى السبت 6  صفر 1441 هـ، تحت رعاية وكيل محافظة القطيف الأستاذ فلاح بن سلمان الخالدي.

 

وكانت مشاركة “عين” بمنصة فنية عنوانها “وطن السعادة ” أتاحت لزوار المعرض الفرصة للتعبير عن حبهم وولائهم للوطن، حيث تفاعلوا كثيرا وسجلوا بكلماتهم مشاعرهم الفياضة تجاه الوطن والقيادة.

 

وعبر رئيس جمعية مضر الخيرية، محمد جواد آل السيد ناصر، عن سعادته بمشاركة مركز عين في هذه الفعالية الوطنية، كما أثنى على تميز ركن المركز بمنصة “وطن السعادة” التي أتاحت فرصة للزوار للتعبير عن ما يكنونه للوطن وقيادته من حب وولاء، وتقدم بالشكر للسيدة غادة السيف، مديرة المركز ، وفريق العمل الإداري والتربوي في المركز على جهودهن في إبراز ركن المركز بشكل متميز وملفت للإنتباه.

 

وأعربت قائدة المركز، غادة السيف، عن غبطتها واعتزازها بالمشاركة بهذه الفعالية، وقالت: “إنه لمن دواعي سروري المشاركة في فعاليات، تهدف إلى خدمة الوطن والاحتفاء به في يومه الـ 89، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن على الوطن بالأمن والأمان والازدهار، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان”.

 

يذكر أن مركز عين هو احد مشاريع جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية، وهو اول مركز ضيافة أطفال يحصل على ترخيص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في محافظة القطيف، ومعتمد من قبل برنامج “قرة”، ويتميز بتقديم برامج متكاملة في المهارات القرائية والاجتماعية والمالية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.