جمعية مضر الخيرية

في الخبر .. مكفوفو القطيف يحققون مراكز متقدمة في سباق الجري الخيري السنوي (٢٤)

90

أحمد العوامي- الخبر

شارك مركز رعاية مكفوفي القطيف التابع لجمعية مضر الخيرية بالقديح في سباق الجري السنوي الخيري (٢٤) الذي جرى يوم السبت ٢٦ ربيع أول ١٤٤١ هـ في كورنيش مدينة الخبر، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، تحت شعار “بالذوق نرتقي” ، وذلك بالتعاون مع الجمعية السعودية للذوق العام، وبدعم رئيسي من شركة  أرامكو السعودية  وعدد من شركات القطاع الخاص.

وشارك في السباق أكثر من ٨٠٠٠  متسابق ومتسابقة، وكانت نقطة بدايته في الجزء الجنوبي من كورنيش مدينة الخبر، ونقطة الختام عند الواجهة البحرية للكورنيش بطول 5 كم، وتم تقسيم السباق إلى ثلاث مراحل: انطلقت الأولى في التاسعة صباحًا، وخصصت للإناث، وكانت انطلاقة الثانية المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة عند الساعة الواحدة ظهرًا، وبدأت الثالثة للعمومي من جميع الفئات العمرية عند الساعة الـثالثة عصرًا.

ويضم سباق ذوي الاحتياجات الخاصة فئات العوق السمعي، العوق الفكري، التوحد البصري، الشلل الدماغي، الإعاقة الحركية الراجلة، والكراسي المتحركة، تحت إشراف لجنة للتحكيم متخصصة.

وشارك ٤ من منسوبي المركز في المرحلة الثانية ، وحقق خليل البطران المركز الثالث، و آدم آل جعفر المركز الرابع، و علي آل جميع المركز الخامس، ومعهم أحمد العوامي، وتم منحهم جوائز نقدية بعد الإنتهاء من السباق.

يذكر أن مركز رعاية المكفوفين بالقطيف يشارك سنوياً في سباق الجري الخيري، ويحقق مستويات متقدمة، وينال الجوائز.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.