جمعية مضر الخيرية

في جلسته الأسبوعية .. مجلس ادارة جمعية مضر يستضيف أعضاء المجلس السابق

61

اعلام خيرية مضر

عقد مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية جلسته الأسبوعية مساء الجمعة ٢٣ ربيع الثاني ١٤٤١ هـ، مستضيفا فيها أعضاء مجلس الإدارة السابق، وقد تم الإتفاق على آلية التسليم والتسلم التي بدأت بيــن مقرري اللجان فعليًا قبل عدة أيام.
وقد استهل الجلسة رئيس المجلس مهدي سلمان الجارودي بالترحيب بأعضاء المجلس السابق، وشكرهم على جهودهم التي بذلوها أثناء دورة المجلس السابقة، والتي امتدت ما يقارب الخمس سنوات.
وقد تعاهد المشاركون في الجلسة على التعاون والتواصل المستمر لجعل عملية الانتقال تمر في سهولة ويسر، وتوافقوا على استمرار مقرري اللجان السابقين في مساندة الأعضاء الحاليين، وتسليم ملفات اللجان وتوضيحها وتوثيق المواضيع العالقة التي تحتاج الى متابعة.
وذكر رئيس المجلس السابق محمد جواد آل السيد ناصر بعض الملاحظات الإدارية العامة التي تستدعي متابعة المجلس الحالي، وأكد استعداده وأعضاء المجلس السابق للعمل مع المجلس الحالي ومتابعتها، وخصوصا ما يتعلق بإنهاء إجراءات إغلاق الحسابات للعام المالي ٢٠١٩م.
يذكر أن المجلس الحالي قد تم انتخابه في عمومية جمعية مضر التي انعقدت في مساء الأربعاء ١٤ ربيع الثاني ١٤٤١ هـ ، لدورة تستمر لأربع سنوات، وقد اختار أعضاءه مهدي سلمان الجارودي رئيسًا للمجلس، ومؤيد عبدالهادي الزين نائبًا للرئيس، وعلي خليل آل فردان مشرفًا ماليًا، ومحمد تقي الجنبي أمينًا عامًا للمجلس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.