جمعية مضر الخيرية

في العدد 28 .. عمومية جمعية مضر تنتخب مجلس إدارة جديد لقيادة الجمعية

300 ألف ريال مساعدات شتوية تنتظر مساهمة المحسنين

203

 

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

 

صدر عن المركز الاعلامي لجمعية مضر الخيرية العدد 28 من النشرة الشهرية “خيرية مضر نبض خيركم” ، والتي تعنى بأخبار الجمعية والمجتمع .

وفي كلمة مجلس الإدارة في عمومية جمعية مضر للعام 2018 ، تقدم محمد جواد ال السيد ناصر رئيس المجلس السلبق بالشكر الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وإمارة المنطقة الشرقية وجميع الأجهزة والدوائر الحكومية في المنطقة ومحافظة القطيف على رعايتها ومساندتها المستمرة للجمعية، كما وجه كلمة شكر وعرفان لجميع المتطوعين والمتطوعات في لجان العمل في الجمعية، معبرا عن اعتزازه بهم.

وبين سطور النشرة، تجدون ان انتخابات الجمعية العمومية لجمعية مضر أسفرت عن انتخاب 9 أعضاء لقيادة مجلس الإدارة الجديد، و300 ألف ريال مساعدات شتوية في جمعية مضر تنتظر الدعم من الخيرين والمحسنين.

واحتوت النشرة على انشطة وفعاليات مركز المكفوفين منها (مكفوفو القطيف يحققون مراكز متقدمة في سباق الجري الخيري السنوي (24)، العلوي تأخذ الكفيفات في جولة وسط الغرائب العلمية ..).

وتحتوي النشرة مجموعة من الأخبار العامة والمقالات تجدونها على الرابط:

https://bit.ly/2tTJyde

ويمكن الحصول على النشرة شهريًا بالإشتراك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : 0539087133‪‪‪

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.