جمعية مضر الخيرية

الجمعيات الخيرية ولجان التنمية تشارك في ملتقى “التطوع نماء وتنمية” بمحافظة القطيف

120

اعلام خيرية مضر – القديح

شاركت جمعية مضر الخيرية في فعاليات ملتقى “التطوع نماء وتنمية”، والذي نظمه مركز التنمية الاجتماعية في محافظة القطيف، تحت رعاية مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل، بمشاركة لجان التنمية والجمعيات الخيرية بالمحافظة، مساء الاثنين 9 جمادى الآخرة 1441هـ.

وبدأت فعاليات الملتقى في يومه الأول بحوارات في ثقافة العمل التطوعي شارك فيها أمين عام مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية لؤلؤة الشمري، ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصفوى هاشم الشرفا ، وضم الحوار عدة عناوين منها “مفاهيم في العمل التطوعي، والتطوع أهداف ودوافع طموحة، وأشكال ومجالات التطوع”.

و تواجدت جمعية مضر الخيرية بالقديح في ركنها التعريفي، لتعرف عن أهم الجوانب الخدمية والتنموية التي تقدمها الجمعية للمجتمع وبالخصوص الأسر المتعففة التي ترعاها موضحة دور الجمعية من خلال البروشورات والنشرات التعريفية المطبوعة.

وكان لرئيس مجلس الادارة مهدي الجارودي لقاء مع “القطيف اليوم “عرف فيه عن لجان وبرامج الجمعية وخدماتها المتنوعة، وبين الجارودي في وقت سابق ومن خلال كلمته في النشرة الشهرية لخيرية مضر نبض خيركم أن جمعية مضر الخيرية تتجه نحو رؤية 2030 وتسعى لاستقطاب عدد كبير من المتطوعين من ذوي الخبرة والكفاءة في مجالات مختلفة.

يذكر أن فعاليات الملتقى تستمر لـ 3 ايام بقاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح من الساعة 7:00 وحتى الساعة 10:00 مساء، وتختتم يوم الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1441هـ.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.