جمعية مضر الخيرية

العمل التطوعي

101

مهدي الجارودي  – رئيس مجلس الادارة

(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون) الآية

يشرفني بالاصاله عن نفسي و بالنيابه عن اخواني أعضاء مجلس الإدارة و الأخوة المتطوعين في الجمعية أن نكون بخدمة هذا الكيان و هذه البلدة الطيبة.

لقد كان العمل التطوعي و ما زال ركيزة و دعامة أساسية لبناء و تماسك المجتمع و قوته. قد يرى بعض الناشطين في العمل الاجتماعي بأن ما يحصل الآن في أغلبه هو ما يسمى بالفزعه وإن كانت جيدة و مطلوبة على مستوى مرحلي إلا أن نتائجها غير مضمونة لذلك نحن بحاجه إلى عمل تطوعي مستدام و مقنن و يحتوي على حرفية و مهنية بممارستة بشكل منظم. لذلك نتمنى من الجميع أن يبادروا في إبداء رغباتهم في العمل التطوعي ويسجلوا بياناتهم في استمارة التطوع ليكونوا عونا لنا بالنهوض بالجمعيه لتطويرها و اعادة بريقها عبر الرابط : https://mudhar.org/?page_id=3527

فالقلوب قبل الأبواب مفتوحه للجميع فالجمعيه منكم و إليكم، ونتمنى أن نرى اقتراحاتكم و أفكاركم البناءة و الجديرة بالمناقشة و التنفيذ.

والجمعية مقبلة خلال الأيام القادمة على حملة لدعم الإشتراكات السنوية والتي تعتبر دعامه أساسيه لدفع عجلة النمو و التطور في برامجنا التنموية و الخدمية و هي فرصة سانحة لجميع أفراد المجتمع للمشاركة و المساهمة وهي إحدى أوجه أنواع التطوع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.