جمعية مضر الخيرية

فرصتك الآن للتطوع

147

فرصتك الآن للتطوع… بالتسجيل عبر منصة التطوع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

 

اعلام خيرية مضر- القديح

 

دعت جمعية مضر الخيرية جميع الراغبين و الراغبات في الانضمام للعمل التطوعي للتسجيل في منصة العمل التطوعي التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية والتي تهدف لدعم الجهود في تحقيق رؤية المملكة 2030 لتنمية مستدامة في جميع المجالات ولتلبية متطلبات المرحلة الراهنة التي تمر بها مملكتنا الغالية.

 

وقد أكدت الوزارة، أن إطلاق هذه المنصة يأتي في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المملكة العربية السعودية والعالم أجمع الذي يقف في مواجهة خطر فيروس كورونا.

 

وأشارت، إلى أنها تأمل في أن تسهم المنصة في تكامل الجهود الوطنية لتقليل أضرار هذه الجائحة من خلال تفعيل العمل التطوعي، وتحفيز قدرات وطاقات المتطوعين والمتطوعات.

 

و ذكر رئيس مجلس الإدارة مهدي الجارودي تعتبر الأعمال التطوعية أحد المصادر المهمة للخير ، لأنها تسهم في عكس الصورة الإيجابية عن المجتمع و توضح مدى ازدهاره و انتشار الأخلاق الحميدة بين أفراده و هو ظاهرة إيجابية و نشاط انساني مهم و سلوك حضاري يسهم في تعزيز قيم التعاون و نشر الرفاه بين أبناء المجتمع الواحد.

 

و دعى الجارودي أبناء المجتمع المحبين للخير للانخراط فيه و الاستفادة من هذه المنصة التي ستسهم في تنظيم وتمكين العمل التطوعي، من خلال ربط الجهات الموفرة للفرص التطوعية بالمتطوعين وتوثيق الجهود التطوعية.

 

و بينت إدارة التطوع في جمعية مضر أن آلية التسجيل في المنصة هي كالتالي:

 

1. ادخل على الرابط:  https://nvg.gov.sa/

 

2. قم بالضغط على ايقونة تسجيل الدخول

 

3. قم بالضغط على تسجيل الجهات.

4. قم بتعبئة البيانات الخاصة بجهتك، بعد ذلك انتظر تفعيل حسابك من قبل مدير النظام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.