جمعية مضر الخيرية

بالقديح..توعية ووقاية للحد من انتشار فيروس كورونا للعمالة

138

اعلام خيرية مضر – القديح
أنهت جمعية مضر الخيرية بالقديح مؤخرا مبادرتها التوعوية للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره بين العمالة الأجنبية المتواجدة في بلدة القديح، و التي استمرت لمدة أربعة أيام ابتداء من يوم الثلاثاء 2 /11/1441هـ .

ونفذ الفريق التطوعي المكون من 6 متطوعين حملة الوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره، و اشتملت الحملة على توزيع الكمامات والقفازات على المقيمين و العاملين، إضافة إلى توزيع بروشورات توعوية عن أهمية الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا و اجراءات الحذر منه كالتباعد الاجتماعي ولبس الكمام و العمل بالإجراءات الصحية.

و تضمنت الحملة زيارات ميدانية لسكن العمالة و توعيتها بالإجراءات الاحترازية، عن طريق العرض المرئي بالبروجتكر و كذلك المنشورات الاكترونية التوعوية في تطبيقات الأخبار المحلية، وإرساله للعمالة عبر الواتساب بعد التنسيق مع أصحاب المنشآت التابعة لها.

  وبلغ عدد المستفيدين من هذه الحملة ما يقارب من 350 شخص، وتم خلالها توزيع حوالي 550 منشور توعوي في أماكن التجمعات كالبقالات و المطاعم والمحلات التجارية وصالونات الحلاقة والسكن وغيرها.

وعبر الكثير من العمالة والمواطنين عن سعادتهم باهتمام الدوائر الحكومية والجهات الخيرية بنشر الثقافة الصحية لغير الناطقين بالعربية لحمايتهم من فايروس كورونا.

يذكر أن هذه المبادرة تأتي ضمن المبادرات و الأنشطة التوعوية و التثقيفية التي قامت بها جمعية مضر الخيرية منذ بدء جائحة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.