جمعية مضر الخيرية

٢٩٢ أسرة تدعمها خيرية مضر بمبلغ ٣٨٠,٥٣٩ ريالا في يوليو ٢٠٢٠ برنامج شؤون المساكن يستحوذ على اكثر من ٥٠٪ من مساعدات يوليو

91

 

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

بلغت مصروفات اللجان التنموية والخدمية لشهر يوليو ٢٠٢٠ بمبلغ ٣٨٠,٥٣٩ ريالا قدمت لـ ٢٩٢  حالة ، كما جاء في التقرير المالي الشهري الصادر من الادارة المالية بالجمعية.

وبين التقرير أن المصروفات توزعت بين اللجان كلا حسب احتياج منتسبيه من الأسر المستفيدة ، وقد احتل برنامج شؤون المساكن قائمة المصروفات لشهر يوليو وبملبغ ٢٠٥,٠٩٧  ريالا من مجموع المساعدات المقدمة للأسر واستفاد منه ٤١ حالة توزعت بين شراء أجهزة بتكلفة٦١,٩٨٠  ريالا وقدمت لـ ٢٨  حالة، وصيانة أجهزة بمبلغ ٣,٥٦٠ ريالا صرفت لـ ١٣ حالة وإيجار منازل بمبلغ ٢١,٥٠٠ ريالا، ومساعدة شراء منازل بمبلغ ٧,٠٠٠ ريالا وبناء منازل بمبلغ ٧١,٤٩٩ ريالا ، وتحسين المساكن والتي بلغت ٣٩,٥٥٨ ريالا.

وقدم برنامج شؤون الأسر الدعم لمستفيديه البالغ عددهم ١٤٥ حالة وبمبلغ ١٠٠,٦١٦  ريالا ، توزعت بين مساعدات دائمة نقدية ومساعدات عينية وعلاج وغيره.

وبلغت مصروفات برنامج المساعدات الصحية ١٤,٢٥٧ ريالا لـ  ٣٥ حالة ، فيما استمرت الخدمات الصحية والرعاية الطبية لمصابات الحريق بصرف مبلغ ٦,٢٣٦  ريالا  قدمت لـ 13  مصابة.

وصُرِفت مساعدات برنامج كافل اليتيم لـ ٢٦ حالة بمبلغ ٢٣,١٦٧ ريالا، بينما بلغت مساعدات برنامج المساعدات التعليمية  ١,٥٠٠ ريالا ساهمت في تغطية الاحتياجات الدراسية لطالب واحد فقط ، وشاركت لجنة الزواج الميسر بتقديم المساعدات لـ ٥ حالات و بمبلغ ٢٦,٠٠٠  ريالا تنوعت بين اعانات زواج ومصروفات عينية.

يذكر أن جمعية مضر الخيرية سعت مؤخرا إلى استحداث حزمة من الخدمات الالكترونية في موقع الجمعية على شبكة الانترنت، تسهيلا لخدمة المستفيدين والوصول الي المتعففين ، وطالبي المساعدة، أو في حال الإبلاغ عن حالة وغيرها من الخدمات الالكترونية، التي تجدونها على موقع الجمعية www.mudhar.org  وعلى التطبيق المستحدث على الاندرويد باسم (جمعية مضر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.