جمعية مضر الخيرية

مضر الخيرية .. تبارك للنادي المضراوي كأس الأمير سلطان بن فهد للعام 2020 م رئيس الجمعية: الجمعية والنادي كيان واحد في خدمة القديح

218

اعلام خيرية مضر 

 

 استضافت جمعية مضر الخيرية مجلس الاعضاء لنادي مضر في قاعة الملك عبدالله الوطنية بالقديح في اجتماع ودي لتعزيز أواصر التعاون بين المنشأتين الاسبوع الماضي مساء يوم الجمعة  الموافق    2-10-2020م    

 

ورحب أعضاء مجلس إدارة الجمعية بأعضاء مجلس إدارة النادي، المنتخب حديثا، وباركوا مجددا لهم البطولات المحققة هذا العام 2020م ، وتمنوا للنادي المزيد من تحقيق البطولات والنجاح و التقدم في الأعوام القادمه. 

 

وذكر رئيس مجلس الجمعية مهدي الجارودي بأن “الجمعية والنادي كانا وما زالا كيانًا واحدًا في خدمة القديح اجتماعيًا ورياضيًا، منوهًا بضرورة التعاون والتشاور في كل ما يصب في مصلحة القديح، وخدمة المجتمع باحسن صورة”. 

 

وفي اللقاء،  أكد نائب رئيس النادي السيد مصطفى الشهابية بأن ” الجمعية والنادي عينان في جسد واحد يجمعهما هدفٌ مشترك وهو خدمة بلدتنا الواعدة وأهلها الأخيار. فهنا خدمات ومشاريع لعوائلنا الكريمة وهناك إحتضان وتتافس وإبداع لأبنائنا الأعزاء وبين هذا وذاك يلتقي الأخوة الذين نذروا أنفسهم لهذه الخدمة المجتمعية العظيمة ليرسمو مجتمعين لوحة من العطاء والحب والخير والتعاون المشترك”.

 

وبين أعضاء المجلسين ضرورة استمرار الشراكة المجتمعية والتعاون واللقاءات التشاورية والعمل المشترك بينهما، واستفادة كل طرف منهما من إمكانيات ومنشآت وخبرات الطرف الآخر في كل ما يعزز خدمة الأهالي بشكل متميز، مع مراعاة  اللوائح والأنظمة التي تحكم عمل ونشاط كل منهما.

  

وشكر أعضاء المجلسين للرئيس السابق للنادي المهندس احمد المرزوق والرئيس الأسبق الأستاذ سامي ال يتيم مشاركتهما في هذا اللقاء الذي يؤكد استمرار التعاون بين الجمعية والنادي منذ نشأتهما ولعقود طويلة. 

 

وفي الختام، تم الإتفاق على تكثيف الاجتماعات الدورية في المستقبل والعمل على رسم خارطة طريق بين كلا المجلسين للإستفادة من كل الدعم والرعاية الذي تقدمها الدولة ممثلة  بوزارة الرياضة ووزارة  الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتصب في خدمة المجتمع والارتقاء بالأسر وفئة الشباب على وجه الخصوص، والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.